كات ووك ” Catwalk “

 

كات ووك ” Catwalk 

هي مبادرة عالمية للمشي مسافة ٧ كم لرفع الوعي بضرورة حماية القطط البرية المهددة بالانقراض ومنها فصيلة النمر العربي ، والتي تمثل الحملة الاولى لمنظمة كاتموسفير .

انطلقت اليوم السبت من الحي التراثي بحديقة الملك فهد بمنطقة المدينة المنورة ، مستهدفة جميع الفئات والأعمار من كلا الجنسين .

بإشراف ورعاية أمانة منطقة المدينة المنورة.

كما شاركت العديد من الجهات الرسمية و الفرق التطوعية هذه المبادرة المميزة منها فريق الإعلام الواعي بقيادة الإعلامية / خديجة السيد .

حيث وصل عدد المشاركين ما يقارب ١٥٠٠ مشارك ومشاركة .

تعرفنا من خلالها على الأهداف المرجوه من هذه المبادرة ، وإيصال الوعي الكافي بضرورة حماية البيئة خصوصا ( المهددة بالانقراض ) .

 

 

عن الإعلامية الأستاذة خديجة السيد

الهاشمية. خديجة بنت عباس السيد إعلامية " كاتبة،سيناريست،صحفية " المدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي و فريق اسألوا عني التطوعي سفيرة جمعية مرضى السرطان أحياها ومركز طيبة للكشف المبكر ( لقبت من مديرها عام ١٤٣٩ه ) عضو و مؤسس للعديد من الجمعيات عضو هيئة الصحفيين السعوديين عضو الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة عضو الدفاع المدني التطوعي عضو الهلال الأحمر التطوعي عضو الاتحاد العربي للتنمية البشرية عضو آكاديميون الدولي للتدريب رئيسة لجنة المرأة بالاتحاد الدولي للتنمية المستدامة بالسعودية ( سابقا ) صاحبة أكبر معرض للفنون البصرية على مستوى المدينة المنورة ( معرض الليوان للفنون البصرية ) للعامين  ١٤٣٩ / ١٤٤٠هجريا صاحبة أول مبادرة تقدم للصغار على مستوى المملكة " مبادرة تحدي كوفيد ١٩ للصغار " احد مؤسسي نادي المدينة للمدربين ( سابقا ) الفائزة ضمن الحاصلين على " ٩ آلاف ساعة تطوعية " لعام ١٤٤٠ من ( الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ) . كرمت من مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة اللؤاء/ عبد الرحمن الحربي عام ١٤٤٠ هجريا. حاصلة على " المستوى الذهبي " لعام ١٤٤١ هجريا من ( لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة ) . حاصلة على العديد من التكريمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *